مــــركز دعـــــــــم المـــــرأة
للإستفســــــار عــــــن خـــــــــدمات المـــــــركز يمكنكــــــــــم الإتصــــــــال عــــــلى الخـــــــط المجــــــاني
80008006
سهولة الوصول

ذوي الاحتياجات الخاصة

وضعنا في الاعتبار عند تصميم الموقع الإالكتروني للأمانة العامة تمكين جميع المستخدمين بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة من الدخول إلى شبكة الإنترنت واستخدامها. وتنطبق هذه الخاصية على المحتوى الموجود في الموقع وليست بالضرورة قابلة للتطبيق في المواقع المرتبطة بها.

ويمكن للمستخدمين من ذوي الإعاقة البصرية قراءة المحتويات الموجودة في هذا الموقع باستخدام برامج قراءة الشاشة ، فيما يلي بعض البرامج التي يمكن تنزيلها واستخدامها:

تغيير حجم الخط

لقد تم تصميم الموقع ليتوافق مع غالبية متصفحات الانترنت الرئيسية والتي تحتوي على خاصية تكبير وتغيير الخط بالإضافة إلى خاصية تكبير وتصغير حجم الصفحة.

توافق الموقع مع متصفحات الإنترنت

يتوافق الموقع الإلكتروني للأمانة العامة مع اغلب متصفحات الإنترنت مثل إنترنت إكسبلورر ، وجوجل كروم وفايرفوكس وسفاري وأوبرا وغيرها. وينصح بتحديث المتصفح الذي تستخدمونه بشكل مستمر نظرا لتمتع الإصدارات الأخيرة من المتصفحات بمستويات أفضل من الحماية والخصائص الفنية.

ملفات pdf

من أجل التمكن من الاطلاع على وتحميل ملفات PDF  الموجودة في الموقع الإلكتروني والتي تستخدم لتوفير مخلف الملفات مثل الكتيبات والتقارير والنماذج والاستمارات وغيرها، يمكنكم تحميل برنامج Acrobat Reader مجاناً من خلال الرابط التالي: تحميل برنامج Adobe .