ميثاق العـملاء لمركز دعـم المرأة
محتوى الصفحة
يجب أن يتخذ كل من مركـز دعم المرأة والعميل كافه الإجراءات اللازمة لضمان عـدم خرق قـواعـد هذا الميثاق. |
حقوق المراجعين في مركز دعم المرأة:
استقبال العميل / العميلة بترحيب واحترام بدون تمييز.
السرية في التعامل وحفظ البيانات الشخصية والوثائق والمستندات الخاصة ب العميل / العميلة.
الحصول على إثبات رسمي يفيد بتـقدم العميل / العميلة بطلب للمركز.
ابلاغ العميل / العميلة بما وصلت إليه نتائج دراسة الطلب أولاً بأول.
السعي لإيجاد الحلول المناسبة لطلبات وشكاوى العملاء بسرعة وكفاءة وبحسب اختصاص المركـز.
الرجوع إلى العميل / العميلة في حال اتخاذ المركـز أي إجراء يـتعلق بالمعاملة.
التزامات المراجعين في مركـز دعم المرأة:
إبـراز بطاقة المراجعة أو رقم المراجعة عند متابعة الطلب أو الشكوى.
تـقديم المعلومات والبيانات الصحيحة عن الطلب وامداد المركز بالمستندات والوثائق المؤيدة للطلب.
احترام مقدم الخدمة وعمله و مكان تقديم الخدمة (المؤسسة)، وعـدم اتخاذ أي إجراء أو وسيلة تـتضمن التهديد أو الإساءة الشخصية للعاملين والمؤسسة.
الالتزام بوسائل الاتصال المحددة للمتابعة مع المركز (هــواتف المركز، الحضور الشخصي، البريد الالكتروني، البريد).